تنظيم اجتماعين بين سوناطراك و النقابة الوطنية للمؤسسة

م .ك2 فبراير 2021آخر تحديث :
تنظيم اجتماعين بين سوناطراك و النقابة الوطنية للمؤسسة

في إطار سلسلة المشاورات والحوار الاجتماعي، تمّ تنظيم اجتماعين في 31 يناير 2021 بمقر المديرية العامة لسوناطراك بين المديرية العامة والنقابة الوطنية للمؤسسة.

عُقد هذان الاجتماعان لفوجي عمل المتساوي الاعضاء، المسؤولان عن دراسة الوضع الاجتماعي والمهني لعمال الأمن الداخلي وكذلك الحالات الخاصة لحاملي شهادات البكالوريا + 3، بحضور المدير التنفيذي للموارد البشرية والأمين العام للنقابة الوطنية لسوناطراك. خلصت الدراسة الدقيقة لمقترحات فوجي عمل الى الأخذ بعين الاعتبار جل المطالب الاجتماعية والمهنية

بالإضافة إلى ذلك، فقد برمج اجتماع لجنة الاتفاقية الجماعية خلال الأسبوع من 7 إلى 11 فبراير 2021 لإتمام الأشغال الجارية، المتعلقة بمراجعة النظام التعويضي، خاصة، التعويض عن الضرر والعمل التناوبي، بالإضافة الى العلاوة الانتقالية للمنطقة الصناعية الشمالية ومنحة الغذاء. كل هذه المحادثات ستتوج بتوقيع الاتفاقات الجماعية قبل نهاية الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021.

حرصا منهما على الاستجابة لمطالب العمال، فانّ المديرية العامة لسوناطراك والنقابة الوطنية للمؤسسة لا تدخران أي جهد من اجل ترسيخ المكتسبات الاجتماعية والمهنية للعمال وتعزيز رفاهيتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل