تنصيب هيئة مؤقتة لتسيير المديرية العامة للخدمات الجامعية

نور11 فبراير 2021آخر تحديث :
تنصيب هيئة مؤقتة لتسيير المديرية العامة للخدمات الجامعية

نصب السيد الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس 11 فيفري 2021، بمقر الوزارة، الهيئة المؤقتة المديرة للمديرية العامة للخدمات الجامعية، والتي تتكون من السادة: السيد تبيب مصطفى، منسق الهيئة المديرة، والسيد عمور عبد المجيد، والسيد بن قطاف محمد، والسيد إنزارن اسماعيل.
وفي كلمته التوجيهية ألح السيد الأمين العام على ضرورة الشروع الفوري للهيئة في التكفل العاجل بالمسائل ذات الأولوية، في تحسين الخدمات المقدمة للطالب(الإطعام الإيواء النقل)، وإعادة تهيئة وتأهيل الفضاءات والهياكل الخدماتية ، من تدفئة وصيانة وترميم وتهيئة المحيط وتوفير الأمن ، من أجل إطار حياتي ومعيشي لائق بطلبتنا، لتمكينهم من التحصيل العلمي في ظروف جيدة، كما طمأن الهيئة المديرة على أنها ستلقى العون والمرافقة من السيد الوزير والأمين العام، ومديرية المالية والوسائل العامة، ومديرية الموارد البشرية،ومديرية التنمية والاستشراف، وللعلم فإنها ستباشر عملها منذ لحظة تنصيبها،إلى غاية تعيين مدير عام جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل