وزير الفلاحة يشارك في الدورة الرابعة والأربعون (44 ) لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية

م .ك17 فبراير 2021آخر تحديث :
وزير الفلاحة يشارك في الدورة الرابعة والأربعون (44 ) لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية

شارك السيد عبد الحميد حمداني، وزير الفلاحة والتنمية الريفية اليوم الأربعاء 17 فيفري 2021 في أشغال الدورة الرابعة والأربعون (44 ) لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية التي تدوم يومي 17 – 18 فيفري الجاري بتقنية التحاور عن بعد (دورة افتراضية).

تناقش هذه الدورة موضوع “التنمية الريفية ، شرط أساسي للصمود العالمي” وتتناول عدة مواضيع ، بما في ذلك تحول العالم الريفي ، وتمكين المرأة والشباب الريفيين ، والشراكة مع القطاع الخاص وأهداف التنمية المستدامة.

وخلال اليوم الأول من هذه الدورة تم إعادة انتخاب السيد جيلبير ف أنغبو من جمهورية الطوغو، بالتزكية ، رئيسا للصندوق الدولي للتنمية الزراعية لعهدة ثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، قدم الصندوق عرضًا تقديميًا حول موضوع: “الاستجابة للصدمات العالمية: كيف يمكن للشراكة بين القطاعين العام والخاص تحسين سلاسل القيم الزراعية وتعزيز صمود العالم الريفي”.

وستستمر اشغال الدورة يوم الخميس افتراضيا مع جلسات تفاعلية مع المحافظين حول موضوع: سد فجوة الاستثمار في التنمية الريفية: شرط أساسي للصمود العالمي بعد COVID-19

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل