غوارديولا يشيد بـ”أسيست” محرز الرائع أمام وستهام يونايتد… هذا ما قاله

عمار
2021-02-27T20:16:15+01:00
رياضة
عمار27 فبراير 2021111 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
غوارديولا يشيد بـ”أسيست” محرز الرائع أمام وستهام يونايتد… هذا ما قاله

أكد النجم الجزائري، رياض محرز عودته القوية بعد أن ساهم في فوز جديد مهم لفريقه مانشستر سيتي، السبت، على ملعبه “الاتحاد” أمام الضيف وستهام يونايتد ، ضمن الأسبوع الـ(26) من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأثنى المدير الفني للفريق “السماوي”، بيب غوارديولا، بتمريرة محرز الرائعة صاحبة فضل الهدف الثاني الذي سجله المدافع الإنكليزي، جون ستونز، وأهدى به النقاط الثلاث لفريقه، التي تجعله قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب “البريميرليغ” للمرة السابعة في تاريخه.

وتحدث غوارديولا، لقناة “بي تي سبورت” البريطانية، قائلاً: “من الجيد رؤية روبين دياز وجون ستونز يسجلان، خاصة الهدف الثاني. لقد كان عملاً رائعاً من محرز، سواء من حيث الهدوء الذي أظهره في التمرير واختيار اللحظة المناسبة، وكذلك تسديدة ستونز المركزة بالقدم اليمنى”.

وللمباراة الثانية على التوالي ينجح محرز في إهداء الفوز والنقاط الثلاث لفريقه مانشستر سيتي في “البريميرليغ” بفضل تمريراته الحاسمة، مثلما كان الحال في اللقاء الماضي عندما أهدى هدفاً لزميله رحيم ستيرلينغ، أمام أرسنال، في حين أنه نجح في المباراة التي قبلها بهزّ شباك إيفرتون.

ويقترب محرز من تحقيق رقم مهم في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث بات متأخراً بـ7 تمريرات حاسمة فقط على العاجي المعتزل، ديديه دروغبا، لأن يكون أفضل ممرر أفريقي في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.