تويتر تطلق الدردشات الصوتية Spaces لنظام أندرويد

عمار3 مارس 2021آخر تحديث :
تويتر تطلق الدردشات الصوتية Spaces لنظام أندرويد

يبدو أن تويتر ستدخل في منافسة شرسة مع تطبيق الدردشات الأكثر شهرة club house، حيث أعلن تويتر عن فتح غرف الدردشة الصوتية المباشرة، المعروفة باسم Twitter Spaces، للمستخدمين عبر أجهزة أندرويد.وكانت التجربة في السابق مفتوحة لمستخدمي iOS فقط بعد إطلاق الإصدار التجريبي الخاص بالمنتج في أواخر شهر ديسمبر 2020.

وتقول الشركة: “إن مستخدمي أندرويد سيكونون قادرين على الانضمام والتحدث في Twitter Spaces في الوقت الحالي، لكن لن يتمكنوا من بدء مساحتهم الخاصة.وتوضح تويتر أنه من المتوقع أن يتم توفير هذه الوظيفة الإضافية قريبًا، دون تقديم إطار زمني محدد”.

هذا وقد استضاف تويتر الفريق الذي طور Twitter Spaces حيث تمت دعوة المستخدمين لتقديم التعليقات وطرح الأسئلة والتعرف على ما قامت به تويتر بشأن الأعمال الخاصة بالمنتج على المدى القريب وعلى المدى البعيد.

الجدير بالذكرأنه خلال هذه الدردشة المباشرة، أكد تويتر أن المنتج سكون متاحًا إلى أنظمة أندرويد في شهر مارس، ووعدت أيضًا بإصلاح كيفية عرض المستمعين، التي تم طرحها منذ ذلك الحين، وتتم مشاركة ميزات Spaces الأخرى بشكل عام نظرًا لتصميمها ونماذجها الأولية، بما في ذلك أشياء، مثل: العناوين والأوصاف وخيارات الجدولة ودعم المضيفين والمنسقين وقوائم الضيوف والمزيد.

وأدت هذه الوتيرة السريعة الآن إلى هزيمة تويتر لمنافسها Clubhouse الرائد حاليًا في مجال التواصل الاجتماعي الصوتي فقط من حيث تقديم الدعم لنظام أندرويد، حيث لا يزال Clubhouse يعمل عبر iOS فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل