10 أشخاص يشاركون في قتل عجوز تبلغ 76 سنة من العمر بولاية الشلف

نور22 مارس 2021آخر تحديث :
10 أشخاص يشاركون في قتل عجوز تبلغ 76 سنة من العمر بولاية الشلف

⁦أوقفت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الشلف، 10 أشخاص من عائلة واحدة للاشتباه في تورطهم في قضية قتل عمدي وطمس وإخفاء معالم جريمة، راحت إمرأة في عقدها الثامن من العمر.

⁦أوضح بيان لمصالح الامن، أن عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية وفي إطار محاربة شتى أنواع الجريمة عبر إقليم الاختصاص، أوقفت 10 أشخاص من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم ما بين 33 و72 سنة عن قضية القتل العمدي وطمس وإخفاء معالم الجريمة التي كانت ضحيتها عجوز تبلغ من العمر 76 سنة.

⁦القضية تمت بعد ورود شكوك عن وفاة إمرأة بطريقة مشكوك فيها على يد أحد أقاربها ، فور ذلك باشرت الضبطية القضائية لذات الفرقة تحرياتها تحت إشراف الجهات القضائية بالشلف بشأن القضية، التي أفضت نتائجها بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية أن الضحية تعرضت للخنق ورشها بسائل منظف لإخفاء أثار و معالم الجريمة.

⁦ووفقا للمصدر، أفضت نتائج التحريات والتحقيقات إلى أن الضحية تعرضت للخنق ورشها بسائل منظف لإخفاء آثار ومعالم الجريمة، كما تكتم أولادها عن الجريمة مع ادعائهم أن والدتهم تناولت جرعات من الدواء، كونها مصابة بأمراض مزمنة.

⁦تم إنجاز في حقهم ملف جزائي عن قضية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ، طمس معالم الجريمة أحيلوا بموجبه أمام محكمة الشلف، التي أمرت بإيداع اثنين منهم الحبس المؤقت فيما تم وضع البقية تحت الرقابة القضائية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل