تجمع النقد الآلي يطلق بوابة الكترونية تسمح بتقليص آجال إدماج الدفع الإلكتروني

نور24 مارس 2021آخر تحديث :
تجمع النقد الآلي يطلق بوابة الكترونية تسمح بتقليص آجال إدماج الدفع الإلكتروني

سيطلق تجمع النقد الآلي، ابتداء من 4 أفريل المقبل، بوابة الكترونية تسمح بتقليص آجال إدماج الدفع الإلكتروني، حسبما أفاد به اليوم الأربعاء بيان لهاته الهيئة المالية.

و أضاف البيان أنه في إطار مهامه لترقية الدفع الإلكتروني سيما تلك المتعلقة بنشر استعماله لدى مختلف القطاعات الاقتصادية، شرع تجمع النقد الالي في عملية رقمنة كاملة لإدماج الدفع الإلكتروني على مستوى مواقع التجار الإفتراضية بما يجعله أكثر مرونة و سهل الولوج للراغبين على مختلف اتجاهاتهم و ميولاهم.

و أضاف نفس المصدر أنه سواء كانوا ممارسين للتجارة الإلكترونية و يمتهنون التجارة عبر الإنترنت أو مطورين لحلول الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، فإن بوابة “الواب سي اي بي” تعرض على الراغبين ليس فحسب الحصول على منافذ لتقديم طلبات ادماج وحدة الدفع بل كذلك متابعة كاملة للمعالجة عبر الخط بالخصوص.

كما يوضع أيضا تحت تصرف المهنيين “شبكة دردشة ” تمكنهم من التبادل مع مسير أرضية الدفع ما بين البنوك، يقول البيان، مضيفا أنه لم يعد هناك بالتالي ضرورة للتنقل أو أي قيود بيروقراطية تحول خلاف هذا التطور التكنولوجي المستجد.

و ستكون بوابة الواب هذه “بالتأكيد شباكا موحدا سهل الولوج و الذي حتما سيقلص كثيرا من آجال إدماج الدفع الإلكتروني”، حسب البيان.

و تضمن البوابة كذلك الإسناد الترافقي لكل وحدات الدفع المصادق عليها و التي توضع هكذا في متناول ممارسي التجارة عبر الانترنت للمهتمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل