فاتح بن فرج الله:”الإيمان بالنفس أحد أسباب تأهلي إلى الأولمبياد”

اميمة بوربيع7 أبريل 2021آخر تحديث :
فاتح بن فرج الله:”الإيمان بالنفس أحد أسباب تأهلي إلى الأولمبياد”

تحدث فاتح بن فرج الله مصارع المنتخب الوطني، عن تأهله إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في تخصص المصارعة الحرة وزن 86 كلغ، ومدى سعادته بتحقيق هذا الإنجاز لأول مرة في مسيرته الرياضية، خصوصا وأنه لم يتجاوز سن 21 سنة.

وقال فاتح بن فرج الله في تصريح للجزائر دايلي اليوم: “لا يمكنني وصف السعادة التي أحسست بها بعد افتكاك تأشيرة التأهل إلى الأولمبياد، لقد كانت لحظات استثنائية لم أعش مثلها من قبل”.

وأضاف: “المنافسة في الدورة التأهيلية عن قارتي إفريقيا وأوقيانوسيا كانت صعبة جدا، لكن الحمد لله وفقت في التأهل رفقة 7 مصارعين جزائريين آخرين، في انجاز غير مسبوق في تاريخ المصارعة الجزائرية”.

وأردف: “لقد نلت ميدالية فضية في الألعاب الأولمبية للشباب سنة 2018، وسأسعى لنيل ميدالية في أول أولمبياد لي مع الأكابر إن شاء الله، سنقدم كل ما بوسعنا كممثلين للجزائر من أجل تشريفها”.

وختم: “لقد آمنت بنفسي، وكنت مصرا على التأهل،ف العامل النفسي يلعب دورا كبيرا في تحقيق النجاح، ولا أنسى شكر كل شخص دعمني وشجعني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل