تويتر يدرس شراء تطبيق كلوب هاوس مقابل 4 مليارات دولار

نور8 أبريل 2021آخر تحديث :
تويتر يدرس شراء تطبيق كلوب هاوس مقابل 4 مليارات دولار

أشارت وكالة بلومبيرغ، اليوم، إلى أن موقع التواصل الشهير تويتر أجرى مناقشات مع إدارة تطبيق التواصل الاجتماعي الصوتي كلوب هاوس Clubhouse، وذلك من أجل الاستحواذ على تطبيقها بقيمة وصلت إلى 4 مليارات دولار.كما أوردت بلومبيرغ أن تلك المحادثات قد توقفت دون أن توضح السبب، ومن غير الواضح ما إذا كان هناك تقارب بين الطرفين. وذكرت الوكالة أن كلوب هاوس تتطلع الآن إلى جمع الأموال كاستثمارات عند تقييم يساوي 4 مليارات دولار.ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق كلوب هاوس الذي تم إطلاقه العام الماضي، كان أول ما نشر فكرة استضافة المحادثات الصوتية الحية. وقام عدد من المشاهير والمدراء التنفيذيين التقنيين والأفراد العاديين بضبط واستضافة الغرف منذ ذلك الحين.

وتشير الأرقام إلى أن أكثر من 10 ملايين شخص قاموا بتنزيل التطبيق، وأن الاشتراك به يتوفر من خلال دعوة، وللأجهزة التي تعمل بنظام iOS فقط. ومن جهة أخرى، يواجه التطبيق الكثير من المنافسين مثل فيسبوك وتويتر وديسكورد الذين يعملون على تقديم تطبيقات منافسة في مجال التواصل الاجتماعي الصوتي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل