مبارزوا المنتخب الوطني يعبرون عن سعادتهم بالتأهل للأولمبياد

اميمة بوربيع23 أبريل 2021آخر تحديث :
مبارزوا المنتخب الوطني يعبرون عن سعادتهم بالتأهل للأولمبياد

عبر مبارزوا المنتخب الوطني عن سعادتهم بالتأهل المحقق اليوم إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في الدورة الإفريقية المؤهلة لهذا الحدث العالمي التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت تصريحات المبارزين كالتالي:

  • كوثر محمد بلكبير: “أنا جد سعيدة بالتأهل للأولمبياد، خصوصا وأنني استدعيت في آخر لحظة مكان زميلتي نورة كحلي التي أتمنى لها الشفاء، لقد كان عاما صعبا ولم نستطع التحضير كما يننبغي لكن الحمد لله حققنا الأهم، وسنعمل على تشريف الجزائر، وأشكر كل من ساندنا ومدربينا الذي ساعدونا لتحقيق التأهل”.
  • مريم ميباركي: “بعد عام صعب من العمل في ظل جائحة كورونا جاء هذا التأهل الذي أسعدني كثيرا، سنواصل العمل أكثر لتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد وتشريف الراية الوطنية”.
  • سليم حروي: “نجحنا في افتكاك أربع تأشيرات نحو الألعاب الاولمبية وهذا انجاز في تاريخ المبارزة الجزائرية، جاء بفضل العمل الذي تقوم به الإتحادية، والمجهودات التي قدمناها رفقة المدربين، الحمد لله مثلنا الجزائر جيدا وسنعمل على تشريفها في الأولمبياد ولما لا تحقيق ميدالية تاريخية”.
  • أكرم بونابي: “سعيد بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية رفقة 3 من زملائي في المنتخب، رغم الفترة الصعبة التي مرت علينا ونقص التحضيرات، لكن الحمد لله الذي وفقنا وحققنا التأهل.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل