محرز على موعد اليوم مع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

عمار25 أبريل 2021آخر تحديث :
محرز على موعد اليوم مع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يواجه أمسية اليوم النجم الدولي الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي نادي توتنهام بملعب ويمبلي برسم نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم.

يستهدف رفقاء محرز التتويج بهذه الكأس للمرة الثامنة في تاريخ النادي ، قبل أن يقوموا برحلة محفوفة بالمخاطر الأربعاء المقبل وبالضبط إلى ملعب “بارك دي برانس” لمواجهة باريس سان جرمان في ذهاب الدور نصف النهائي لرابطة أبطال اوروبا .

وفي الجهة المقابلة يسعى توتنهام لمعانقة هذه الكأس للمرة الخامسة في تاريخه بعدما نالها سنوات (1971، 1973، 1999 و2008).

ويستحوذ ليفربول حاليا على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكأس رابطة المحترفين برصيد 8 بطولات، بفارق لقب واحد أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر 3 مواسم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة هداف نادي توتنهام هاري كين في موقعة ويمبلي بسبب الاصابة .

ويملك هاري كين 21 هدفا وضعته على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، متقدما على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بفارق هدفين.

وتنبأت صحيفة “مانشستر إيفينينج ستاندارد” البريطانية بجلوس محرز على مقاعد بدلاء السيتزنز لصالح الإنجليزي رحيم سترلينغ والبرتغالي برناردو سيلفا،

كما أشارت الصحيفة إلى احتمالية بدء الإنجليزي الشاب فيل فودين اللقاء على حساب البلجيكي كيفن دي بروين في التشكيلة الأساسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل