وزارة الشباب و الرياضة تمنح سكنا للبطل فرقات

مسعود زراڨنية25 أبريل 2021آخر تحديث :
وزارة الشباب و الرياضة تمنح سكنا للبطل فرقات


حسب ما أفادت به الصفحة الرسمية لكاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة السيدة سليمة سواكري، أشرفت أمسية اليوم الأحد 25 أفريل 2021، السيدة سليمة سواكري رفقة وزير الشباب والرياضة، السيد سيد علي خالدي، على تسليم عقد سكن اجتماعي، و منح صك مالي، للبطل المصارع عبد الكريم فرقات، صاحب الإنجاز الرائع والمميّز بإحراز أول ميدالية برونزية، للجزائر ⁦ للمصارعة على المستوى العالمي.
و حسب نفس المصدر تدخل هذه المبادرة في إطار السياسة والاستراتيجية ، القائمة على دعم و تشجيع رياضييّ النخبة في كل الرياضات والاختصاصات، والتكفّل بانشغالاتهم و مرافقتهم.

هذا وجددت السيدة سواكري دعمها المطلق، لعناصر النخب الرياضية الوطنية من أجل تحقيق أفضل وأحسن النتائج ورفع الراية الوطنية⁦ وإعلاء صوت النشيد على أعلى منصات التتويج الأولمبي.

كما شكرت السيدة سواكري في ذات المنشور كل من والي ولاية الجزائر، السيد يوسف شرفة، و مدير الشباب والرياضة، السيد طارق كراش، على المجهودات المبذولة من أجل تشجيع وتحفيز البطل فرقات عبد الكريم، ومن خلاله جميع البطلات و الأبطال رياضيي النخبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل