تألق جزائري في ملاعب أوروبا

اميمة بوربيع26 أبريل 2021آخر تحديث :
تألق جزائري في ملاعب أوروبا

شهدت الملاعب الأوربية تألقا بالجملة للاعبين الجزائريين مع أنديتهم، خلال المباريات التي لعبت يومي السبت والأحد.

رياض محرز بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية

توج نجم المنتخب الوطني رياض محرز بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية، مع فريقه مانشيستر سيتي على حساب نادي توتنهام، بعد الفوز عليه بنتيجة (1-0)، واختير محرز كأفضل لاعب في اللقاء نظير المستوى الجيد الذي قدمه طيلة أطوار المباراة.

آدم وناس .. هدف وتمريرتين

تألق الدولي الجزائري آدم وناس اليوم مع ناديه كروتوني أمام نادي بارما، لحساب الجولة 33 من الدوري الإيطالي، أين ساهم في فوز فريقه بنتيجة (4-3)، من خلال تسجيل هدف في آخر دقيقة من الشوط الأول، وساهم في تسجيل هدفين آخرين.

إسلام سليماني يرفع رصيده إلى 3 أهداف مع ليون

استطاع إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني تسجيل ثالث أهدافه مع نادي ليون الفرنسي، خلال اللقاء الذي لعبه اليوم مع فريقه أمام نادي ليل، لحساب الجولة 34 من الدوري الفرنسي. والذي انتهى بهزيمة ليون بنتيجة (3-2)، حيث سجل إسلام سليماني الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ20.

رامي بن سبعيني المدافع الهداف

ساهم مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني في فوز فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ امام أرمينيا بيلفيلد، بخماسية دون رد، حيث سجل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة الـ18، ليصبح في رصيده 6 أهداف هذا الموسم في كل المسابقات.

هدف لبوداوي وأسيست لدولور

شهد اللقاء الذي جمع نادي نيس وضيفه مونبيلييه لحساب الجولة 34 من الدوري الفرنسي، تألق الدوليين الجزائريين هشام بوداوي وأندي دولور، حيث سجل الأول هدفا ساهم به في فوز فريقه بنتيجة (3-1)، في حين قدم الثاني تمريرة الهدف الوحيد لفريقه، ليصبح في رصيده 9 تمريرات حاسمة، و 16 هدفا هذا الموسم في كل المنافسات.

فرحات وبن زية يسجلات الهدف الوحيد لفريقيهما

شهدت الجولة 34 من الدوري الفرنسي خسارة كل من نادي ديجون أمام ران، ونادي نيم أمام لونس، بنتيجة (5-1) و (2-1) تواليا، وقد سجل الجزائريان ياسين بن زية، وزين الدين فرحات هدفي فريقيهما الوحيدين من ركلة جزاء لكليهما.

هدف وتمريرة حاسمة لغزال

قدم الدولي الجزائري رشيد غزال مستوى جيد مع فريقه بشيكتاش التركي أمام قيصري سبور، ضمن الجولة 37 من الدوري التركي، حيث ساهم في فوز فريقه بنتيجة (3-1)، سجل منها الهدف الاول عن طريق ضربة جزاء، وقدم تمريرة الهدف الثالث، ونال ثاني اعلى تقييم في المباراة من موقع هوسكورد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل