فريد بولاية : أريد خوض تجربة جديدة رفقة ناد يساعدني على التطور

عمار31 مايو 2021آخر تحديث :
فريد بولاية : أريد خوض تجربة جديدة رفقة ناد يساعدني على التطور
تحدث فريد بولاية الدولي الجزائري ونجم ميتز الفرنسي عن وجهته القادمة بعدما تأكد رحيله عن النادي عقب رفضه تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.
 وفي تصريحات بولاية في حواره مع صحيفة “ليكيب” بخصوص الأمر قال: “حان وقت الرحيل لأرى مستوى أعلى، لا أريد أن أغادر دون أن أجد الفريق الذي أبحث عنه”، مضيفا: “سيكون من الجيد الذهاب إلى فريق يلعب في أوروبا، لكن هذا سيعتمد قبل كل شيء على المشروع، صحيح لقد كان لي حديث مع كل من ليل ولانس، وليل سيشارك الموسم القادم في دوري الأبطال أريد أن أشعر بمشروع النادي حتى أتطور”.
ولم يستبعد صاحب 8 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم مع نادي ميتز خوض تجربة خارج فرنسا مؤكدا: “لماذا لا نجرّب شيئًا آخر، أسلوبي في اللعب يتوافق مع إسبانيا، تحدثت عن إنجلترا مع رياض محرز وأخبرني أنه يمكن للاعبين مثلنا فرض أنفسهم في الدوري الإنجليزي”.
ومن المعلوم أن بولاية يتواجد رفقة المنتخب الوطني في سيدي موسى في التربص التحضيري، قبل خوض اللقاءات الودية الثلاثة والتي من المتوقع أن يعتمد عليه “الكوتش” بلماضي فيها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل