جمال بلماضي:”قدرتنا على تجاوز العراقيل التي وضعها المنافس يرضيني”

اميمة بوربيع7 يونيو 2021آخر تحديث :
جمال بلماضي:”قدرتنا على تجاوز العراقيل التي وضعها المنافس يرضيني”

عبر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني الجزائري، عن رضاه بنتيجة الفوز التي حققها أشباله أمام منتخب مالي في مباراة ودية ثانية أجريت على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، وانتهت بنتيجة (1-0).
وقال جمال بلماضي في الندوة الصحفية عقب اللقاء: “لم أتفاجئ بالامكانيات الكبيرة التي يملكها منتخب مالي، أظن أن لديهم عدد من اللاعبين الذي تدرجوا في فئاته الشبانية، على العموم أنا راض عن المنافس اليوم، وستكون لهم كلمة إذا إستمروا هكذا”.
وأضاف: “المباريات الـ26 أظهرت ثباتاً في الأداء وهذا يرضيني، لقد كان لكل مباراة عمل خاص، وإذا حافظنا على عقليتنا هذه، فسنحصل على أشياء عظيمة في المستقبل”.
وتابع: “لقد أظهر اللاعبون الجدد في المباراة الأولى أنني أستطيع الإعتماد عليهم، وفي المباراة الثانية تمكنا من تجاوز العراقيل التي وضعها لنا المنتخب المالي وهذا أمر جيد”.
وأردف: “كنا خائفين بشأن إصابة أدم وناس لكنه بخير الحمد الله، أتمنى أن يتعافى بسرعة ويعود قريبا، وبخصوص يوسف عطال سيكون جاهزا خلال المقابلة القادمة أمام تونس”.
وختم: “نعرف جيدا المنتخب التونسي، وهم يعرفون أننا نعرفهم، الكل يعلم أنهم يملكون الخبرة في إفريقيا، ويسيرون المباريات الكبيرة بشكل جيد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل