يوتيوب تحظر إعلانات الكحول ، القمار ،…. و السياسة

نور16 يونيو 2021آخر تحديث :
يوتيوب تحظر إعلانات الكحول ، القمار ،…. و السياسة

قالت منصة بث الفيديو ” يوتيوب”: إنها تحظر الإعلانات المتعلقة بالمقامرة والكحول والعقاقير الطبية، بالإضافة إلى الإعلانات السياسية والانتخابية، من ترويسة الموقع – اللافتة المعروضة أعلى موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها.

و غالبًا ما تكون ترويسة الموقع عبر يوتيوب، وهي مستطيل مرئي في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، هو الوحدة الإعلانية الأكثر تكلفة والأكثر طلبًا في المنصة.

وتعد ترويسة الموقع من أول الأشياء التي يراها المستخدمون عند فتح موقع يوتيوب، لذلك من المفهوم أن إبقاء الإعلانات عن المخدرات أو الكحول أو المقامرة خارجها يجعل يوتيوب أكثر شمولاً للجميع.ويتم حظر الإعلانات التي تعرض أي محتوى متعلق بالمقامرة في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت، بما في ذلك المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو.ويسري الحظر أيضًا على الإعلانات التي تروج لبيع الكحول. بالإضافة إلى إعلانات العلامات التجارية للمشروبات الكحولية التي لا تشير صراحة إلى المبيعات.

ويتم حظر الإعلانات التي تؤيد مرشح لمنصب. وتتم مراجعة الإعلانات ذات الطابع السياسي، مثل إعلانات القضايا، على أساس كل حالة على حدة.يوتيوب تغير سياستها:قال متحدث باسم غوغل، التي تمتلك يوتيوب، في بيان: نعتقد أن هذا التحديث يعتمد على التغييرات التي أجريناها العام الماضي على عملية حجز إعلان ترويسة الموقع ويؤدي إلى تجربة أفضل للمستخدمين.

وتعد ترويسة الموقع فرصة جذابة للمعلنين الذين يتطلعون إلى إثارة الانتباه قبل حدث تسويقي مهم. ويتم رؤيتها بشكل متكرر أكثر من إعلانات البانر العادية لأنها مرئية جدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل