إدارة مولودية العاصمة تستنكر الإعتداء على لاعبيها

اميمة بوربيع17 يونيو 2021آخر تحديث :
إدارة مولودية العاصمة تستنكر الإعتداء على لاعبيها

اسنكرت إدارة مولودية العاصمة الإعتداء الذي تعرض له الثلاثي وليد علاتي، ميلود ربيعي، وبلال بن ساحة، صبيحة اليوم خلال تدريبات الفريق الرديف، من قبل مجموعة من أنصار المولودية.
وقالت الإدارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك: “رغم أنهم قد عوقبوا آنفا من طرف الإدارة رياضيا و ماليا ، و ذلك تطبيقا للقوانين السارية المفعول داخل فريق مولودية الجزائر ، تفاجأت إدارة النادي بالإعتداءات الخطيرة التي حدثت في حق الطاقم الفني للفريق الرديف و اللاعبين : ميلود ربيعي ، وليد علاتي و بلال بن ساحة و ذلك خلال الحصة التدريبية ، عن طريق أشخاص لا يمثلون الأنصار الحقيقيين للنادي ولا القيم و المبادئ التي تأسس عليها الفريق”.
وأضافت: “ما حدث صبيحة اليوم الخميس 17 جوان بملعب فرحاني عند إجراء الحصة التدريبية للفريق الرديف ، هو عمل غير مقبول تماما ، حيث تندد وتستنكر كل عائلة المولودية و بشدة ، هذا الفعل غير البريئ”.
وختمت الإدارة في بيانها: “تلتزم إدارة نادي مولودية الجزائر بالعمل وفق الوسائل القانونية لحماية لاعبيها وفي جميع الظروف، كما تدعو في نفس الوقت الأنصار الأوفياء ، الحقيقيين والعقلاء لنادينا ، لمواجهة هذه الأفعال والممارسات التي يراد من ورائها زعزعة وضرب إستقرار الفريق ، ثم الإستيلاء على هذا النادي الجماهيري المدعوم بمئات الآلاف من محبيه داخل وخارج الوطن ، وهو ما يتعارض تماما مع طموحاتنا ، في وضع أسس لفريق يتم تسييره و إدارته بإتقان وفقا للمعايير المعترف بها دوليا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل