السماح بحضور 60 ألف متفرج في نصف النهائي والنهائي على ملعب ويمبلي

عمار22 يونيو 2021آخر تحديث :
السماح بحضور 60 ألف متفرج في نصف النهائي والنهائي على ملعب ويمبلي

ستسمح الحكومة البريطانية بحضور أكثر من 60 ألف متفرج في نصفي النهائي ونهائي يورو 2020 في ملعب ويمبلي.

وحسب ما أفادت به قناة بين سبورت، قال وزير الرياضة والثقافة البريطاني أوليفر دودن: “إن النهائيات ستكون لحظات لا تُنسى في طريق التعافي الوطني من الجائحة”.

كما رحب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر تشيفيرين بالقرار بقوله: “إنها أنباء رائعة لأنها ستُمكن عددا كبيرا من أنصار اللعبة من التواجد في المباريات الثلاث الاخيرة من كأس اوروبا على ملعب ويمبلي”.

وأضاف: “انا ممتن جدا لرئيس الوزراء البريطاني والحكومة البريطانية للعمل الكبير الذي قاما به من أجل وضع هذه الترتيبات معنا لجعل البطولة تحظى بنجاح باهر في ويمبلي”، وتابع: “تمثل هذه البطولة بارقة أمل لطمأنة العالم بأننا نعود تدريجيا الى حياتنا الطبيعية وهذه خطوة إضافية في هذا المجال”، حسب نفس القناة القطرية.

أما عمدة لندن صديق خان فقال: “أنا مغتبط جدا لأن يستوعب ملعب ويمبلي 75 في المئة من سعته الإجمالية في نصف نهائي ونهائي بطولة أوروبا”، وأكمل: “ستبث المباريات في مختلف أنحاء العالم وسنبرهن لهذا العالم أنه عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأحداث الرياضية، فلا يمكن التفوق على لندن في هذا المجال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل