القوات الصحراوية تواصل قصفها لمعاقل المحتل المغربي.

ب جموعي30 يونيو 2021آخر تحديث :
القوات الصحراوية تواصل قصفها لمعاقل المحتل المغربي.

ركزت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجماتها على قواعد وجحور تخندقات جنود الإحتلال المغربي على طول الجدار الرملي بقطاعات البكاري ، حوزة ، الفرسية والمحبس ، حسب البلاغ العسكري رقم 231 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني لجمهورية الصحراء الغربية.

وأبرز البلاغ العسكري أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الصحراوي شددت هجماتها أمس الثلاثاء 29 جوان 2021 على قطاعي البكاري والفرسية ، حيث شددت وحدات من الجيش الصحراوي قصفها على منطقة تندكمة بقطاع البكاري ، وطارف حميدة وأودي تيشيط بقطاع الفرسية .وأضاف البلاغ أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي شددت قصفها اليوم الأربعاء على قطاعي المحبس وحوزة ، حيث قصفت مفارز متقدمة مناطق روس السبطي ومنطقة أميطير لمخينزة ومنطقة أبيرات تنوشاد بقطاع المحبس ، فيما شددت مفارز أخرى قصفها على منطقة فدرة العش بقطاع حوزة.

هذا وتستمر هجمات وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل