بولمرقة في طوكيو يوم الأربعاء للوقوف على آخر التحضيرات

عمار12 يوليو 2021آخر تحديث :
بولمرقة في طوكيو يوم الأربعاء للوقوف على آخر التحضيرات

تتنقل حسيبة بولمرقة رئيسة الوفد الجزائري المشارك في الالعاب الاولمبية 2020 ، رفقة الامين العام للجنة الاولمبية الجزائرية والرياضية خير الدين برباري، يوم الاربعاء، الى اليابان، للوقوف على اخر التحضيرات تحسبا للمشاركة الجزائرية في دورة طوكيو، اليوم الاثنين.

وستشارك البطلة الاولمبية السابقة في ال1500 م في الاجتماع التحضيري لرؤساء الوفود المقرر يوم 14 جويلية بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المقرر أن ينطلق الفوج الاول من الرياضيين الجزائريين المعنيين بالمشاركة في الالعاب الاولمبية ، يوم 16 جويلية الجاري نحو طوكيو، على غرار الرياضيين الناشطين خارج الوطن .

وقال خير الدين برباري رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات والذي يشغل ايضا منصب الامين العام للجنة الاولمبية الجزائرية والرياضية في تصريح ل “واج”  :” سأتجه رفقة رئيسة الوفد الجزائري المشارك في الالعاب الاولمبية طوكيو 2020، حسيبة بولمرقة ، يوم الاربعاء الى العاصمة اليابانية طوكيو ، من اجل حضور الاجتماع التحضيري لرؤساء الوفود ، وضمان استقبال مريح للوفد الجزائري، فيما ستتنقل اول دفعة من الرياضيين يوم 16 جويلية المقبل”.

وفي سؤال عن تكهناته بخصوص المشاركة الجزائرية في الاولمبياد قال برباري : كل الامور مضبوطة على مستوى اللجنة الاولمبية، سواء من الجانب اللوجيستيكي أو من خلال عدد الرياضيين المشاركين . كل المعطيات  تدل على أننا سنشرف الجزائر في الاولمبياد”.

وختم برباري : ” نتمنى ان تكون مفاجئات سارة للرياضة الجزائرية رغم ان الرياضيين تأثروا كثيرا جراء وباء كوفيد-19″.

للإشارة فإن الجزائر ستشارك ب 44 رياضيا ورياضية في الالعاب الاولمبية المقررة من 23 جويليةالجاري الى غاية 8 أوت بطوكيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل