حكار يقف على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة و تقرت

نور28 يوليو 2021آخر تحديث :
حكار يقف على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة و تقرت

قام الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، السيّد توفيق حكّار، رفقة إطارات سامية للمؤسسة، صبيحة يوم الأربعاء 28 جويلية 2021 ، بزيارة تفقد إلى المعهد الجزائري للبترول أين تجرى حاليا، عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة و تقرت التي أطلقتها المؤسسة شهر جويلية عبر الوكالة الوطنية للتشغيل.

شكلت هذه الزيارة فرصة للاطلاع على عملية التصحيح والظروف التي تجري فيها بحضور و لأول مرة مراقبين من الولايتين، حيث اكد توفيق حكّار على احترام معايير النزاهة والشفّافية في مثل هذه المسابقات. هذه المسابقة جند لها أكثر من 150 اطار تابعين لمختلف نشاطات المؤسسة.في نهاية هذه الزيارة التفقدية، شكر السيّد حكّار، جميع الفرق المجندة و المتحكمة في عملية التصحيح وهذا للسماح للناجحين في هذه المسابقة بالالتحاق الى أماكن عملهم في اقرب الآجال.

يجدر التذكير بأن مجمع سوناطراك بفروعه العاملة بالجنوب برمج توظيف حوالي 5600 عامل سنة 2021 تجسد منها 46% نهاية السداسي الاول ، 34% في إطار التجسيد و المناصب المتبقية في حدود 1200 منصب سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل