احميم سعيد:”هشام بوشيشة عاش ظروفا صعبة قبل السباق”

اميمة بوربيع30 يوليو 2021آخر تحديث :
(Fron R-L) An overview shows Spain's Sebastian Martos, Ethiopia's Getnet Wale, Kenya's Abraham Kibiwot and France's Louis Gilavert competing in the men's 3000m steeplechase heats during the Tokyo 2020 Olympic Games at the Olympic Stadium in Tokyo on July 30, 2021. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP) (Photo by ANTONIN THUILLIER/AFP via Getty Images)

تحدث مدرب العداء هشام بوشيشة، احميم سعيد، حول النتيجة التي حققها العداء، حيث أقصي من سباق 3000 متر موانع في منافسات ألعاب القوى للألعاب الاولمبية، والظروف التي اجرى فيها السباق.

وقال المدرب عبر حسابه على فايسبوك: “بعد إلحاح الكثيرين أردت توضيح بعض الأمور ولكم الحكم، منذ يوم 21 في الشهر والرياضيين يعيشون على أعصابهم، عند الوصول إلى المطار خرجت التحاليل إيجابية لإثنين من العدائين”.
وأضاف: “نقلنا للحجر بدون تدريبات ولا خروج وبعد تحليلين سلبيين، نقلنا للقرية الأولمبية لكن في الحجر كذالك، وخضعنا في كل لحظة لفحص pcr، وفي ليلة السباق قيل  لنا أن تحليل بوشيشة إيجابي، يجب ان ي زم امتعته ويغادر”.
وأردف: “العداء فقد وعيه من الصدمة، لكن بإصرار من طبيبة اللجنة الأولمبية، تم إعادة التحليل، وامتعته خارج الغرفة تحسبا لنقله خارج القرية، ولكن عند منتصف الليل بالضبط، كانت النتيجة سلبية”.
وواصل: “تم إعادة التحليل صباحا، وكانت سلبية كالعادة، لكن ما حصل أخرج العداء من جو المنافسة، ومن خلال معرفتي به تشاورت معه على أن نتحدث مع رئيسة الوفد على عدم المشاركة، إلا أنه أصر على المشاركة”.
وتابع: “حتى عمليات الاحماء اجراها منعزلا تحت مراقبة شخصين، ولكم أن تحكموا على اصفرار وجه الرياضي في خط الانطلاق، لقد كنا نعول كثيرا على هذه المنافسة، ضحينا كثيرا، البعد على الاهل والاولاد في رمضان وعيد الفطر وعيد الاضحى ولم أحضر لابنتي التي اجتازت شهادة البكالوريا، من أجل هذه اللحظة”.
وختم: “قدر الله وما شاء فعل، ولكم الحكم أقسم لكم بالله انني تخوفت عليه كثيرا عندما أكمل السباق بسبب اصفرار وجهه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل