أهم مميزات هاتف سامسونج جالكسي الجديد قبل الإعلان الرسمي

نور30 مايو 2020آخر تحديث :
أهم مميزات هاتف سامسونج جالكسي الجديد قبل الإعلان الرسمي

تعمل Samsung بالفعل على الهاتف الذكي Galaxy M01s للفئة الإقتصادية.
من المتوقع أن تطلق Samsung هاتفين ذكيين جديدين ، Galaxy M01 و Galaxy M11 ، في الهند الأسبوع المقبل. في حين لم يتم الإعلان عن Galaxy M01 رسميًا حتى الآن ، فإننا نعلم الآن أن الشركة تعمل بالفعل على Galaxy M01s ، وأن الهاتف مر عبر عملية اعتماد Wi-Fi Alliance أمس.
يحمل Galaxy M01s رقم الطراز SM-M017F / DS ، مما يعني أنه سيكون له متغير ثنائي الشريحة. يبدو أيضًا أن الهاتف الذكي القادم يعمل بنظام Android 9. وهو يتميز بشبكة Wi-Fi b / g / n أحادية النطاق و Wi-Fi Direct. بالذهاب إلى قائمة Geekbench للهاتف ، يبدو أن Galaxy M01s يستخدم معالج MediaTek Helio P22 (MT6762V) و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
تؤكد قائمة Geekbench أن Samsung تخطط لإطلاق Galaxy M01s مع Android 9 ، يبدو هذا غريبًا لأن Galaxy M01 الذي يستخدم معالج Snapdragon 439 ، سيأتي بنظام Android 10 ، ويهدف كلا الهاتفين إلى تلبية احتياجات أسواق مختلفة .

يتميز Galaxy M01 ، الذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل ، بشاشة 6.4 بوصة HD IPS LCD ، ومعالج Snapdragon 439 ، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت ، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت ، وفتحة بطاقة microSD ، و 4 G LTE ، وبطارية 4000 mAh.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل