بلماضي : رفضت تغيير ملعب تشاكر لأني لن ألعب في ملعب تقام فيه مشاوي

عمار1 سبتمبر 2021آخر تحديث :
بلماضي : رفضت تغيير ملعب تشاكر لأني لن ألعب في ملعب تقام فيه مشاوي

قال بلماضي في مستهل ندوته الصحفية “رفضت تغيير ملعب تشاكر لأني لن ألعب في ملعب تقام فيه مشاوي، وأقصد ملعب وهران الذي أرضيته أصلا كارثية”.

 وعلق على تدهور أرضية ملاعب الجزائر قائلا: “قيل لنا أن سبب وضع الأرضية هي الفطريات، الجزائري لا يأكل الفطريات لكن يشاهدها تأكل أرضيات الملاعب”.

 وتابع: “حب الوطن ليس شعار فقط بل عمل يجب أن يقوم به كل واحد” وأردف يقول: “عند زيارتي للملعب منذ أيام وجدت 10 أشخاص في انتظاري أين كانوا لرعاية الأرضية، بقيت 15 ثانية وغادرت”.

 وأضاف: “شخص مكلف بالصيانة قال لمسؤول في “الفاف” أنه لم يتم التوقيع على اتفاقية الصيانة فسنتركها على حالها، أعلم أنني أكشف أمرا خطيرا لكن صحة اللاعبين والتصفيات أهم من كل شيء”.

 وواصل بلماضي تعليقه على تدهور ارضية الملعب: “أعيش  في دولة (قطر) تصل فيها درجات الحرارة 60 درجة والأرضيات رائعة، فغير مقبول أن نسمع اليوم أن سبب وضع أرضية تشاكر هي درجة الحرارة المرتفعة”.

 وواصل: “في شهر جوان كانت الأرضية رائعة، شهرين بعد ذلك وبقدرة قادر تحولت إلى وضع كارثي، أنا اقول أن هذا “تخريب”.. منذ قدومي على رأس الفريق وأنا أتحدث عن أرضية ملعب تشاكر، الأمور تتحسن فترة وتعود لوضعها المؤسف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل