بولخراص يشرف على تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركة الأشغال و التركيب الكهربائي (كهركيب)

م .ك24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
بولخراص يشرف على تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركة الأشغال و التركيب الكهربائي (كهركيب)

أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، السيد شاهر بولخراص، اليوم على مراسيم تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركة الأشغال و التركيب الكهربائي (كهركيب)، السيد مجبر عمار خلفا لسابقه السيد عبد الحميد مازري، وهوالإجراء الذي يندرج في إطار التنظيم الجديد الذي يصبّ في سياق تنفيذ المخطّط الاستراتيجي “سونلغاز2035”.

وأفاد السيد شاهر بولخراص،خلال حفل التنصيب الذي تم في مقر الشركة سابقة الذكر في العاصمة، بحضور الأمين العام لسونلغاز، و ممثل عن الفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية و الغازية، و عدد من الإطارات المسيّرة لشركات مجمّع سونلغاز. بأن هذا الإجراء يأتي تنفيذا للتنظيم الجديد الذي يمليه المخطّط الاستراتيجي الجديد للشركة، و الذي يتماشى مع الحركية الإقتصادية الجديدة للبلاد التي باتت تفرض على المؤسسات الإقتصادية وتيرة تسيير أكثر فعالية و ديناميكية. مشددا “نريد كهركيب بوجه جديد يتناسب مع الوضع الإقتصادي الحالي”.

في السياق،أكّد السيد شاهر بولخراص على أن التحديات الكبرى التي ترفعها سونلغاز على المستويين الوطني و الدولي، و التي ترفض على شركة الأشغال و التركيب الكهربائي كهركيب مثل باقي الشركات، العمل بوتيرة أعلى بالشكل الذي يرفعها إلى أعلى و يعزّز مكانتها في السوق.

و شدّد المسؤول الأول على سونلغاز في هذا الصدد، على ضرورة تقديم ورقة عمل تكون أكثر فاعلية، من شأنها تحسين سبل إدارة و تسيير الأعمال و الكفاءات التي أوصى بضرورة التركيز على تثمين المميز منها. كما ذكّر السيد بولخراص بدور الشركة القابضة المتخصّصة في مجال الهندسةالتي تم استحداثها في سياق التنظيم الجديدظ و التي أكد على أهمية العمل بالتنسيق معها بالشكل الذي يجعل تسيير كهركيب أكثر فاعلية بالنظر إلى أهميتها كشركة أساسية في سونلغاز.

من جانبه، ثمّن ممثل الفدرالية الوطنية للصناعات الكهربائية و الغازية، هذا القرار مؤكدا بأن الشريك الإجتماعي دائما متواجد للمرافقة خاصة في الظروف الخاصة التي تشهدها سونلغاز في ظل نهجها التنموي الجديد.

بالمناسبة شهد حفل التنصيب عرض فيلم وثائقي قصير تناول موضوع تدابير الحماية و الوقاية في حالات الحوادث داخل الشركة.

واستغل الرئيس المدير العام للمجمّع فرصة تواجده بمقر كهركيب، حيث استمع إلى عدد من الموظفين و الموظفات، مؤكدا على الفرص الكبرى التي تتيحها سونلغاز لعنصر الشباب لإثبات قدرته في الميدان. مثمنا دور العنصر النسوي في مختلف المهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل