وزير الصحة يستقبل سفير الجمهورية اللبنانية بالجزائر

مسعود زراڨنية29 مارس 2022آخر تحديث :
وزير الصحة يستقبل سفير الجمهورية اللبنانية بالجزائر

إستقبل وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، عشية نهار الامس، الاثنين بمقر الوزارة، سفير الجمهورية اللبنانية بالجزائر محمد حسن.حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و حسب نفس المصدر، أشاد الطرفان بمستوى العلاقات المتميزة الذي يجمع البلدين الشقيقين و الذي اتسم في بعده التاريخي في جميع القطاعات .

و خلال هذا الاجتماع، ثمن السفير اللبناني المساعدة الجزائرية المتمثلة في إرسال الكوادر الطبية إلى لبنان إثر الحريق الذي شهده مرفأ بيروت في صيف 2020. كما وجّه تحية أخوة إلى الشعب الجزائري عامة و القيادة الجزائرية خاصة.

كما سلط سعادة السفير الضوء على دور الجزائر المساند للدول الشقيقة و الصديقة، كما أكد انسجام المواقف و المبادئ و الروابط التي تجمع البلدين.

ومن جهته صرح وزير الصحة عن الرغبة القوية لدى السلطات العليا في البلاد في تعزيز و تطوير مسيرة التعاون مع الدول الشقيقة.

كما شكل هذا اللقاء أيضا فرصة للطرفين للتطرق إلى العلاقات الثنائية الجزائرية- اللبنانية التي تربط البلدين والعمل من أجل تعزيزها و دعمها، حيث أبدى الطرفان استعداد حكومة بلديهما للمضي قدما في سبيل تطوير التعاون و تبادل الخبرات بهدف الدفع بهذه العلاقات و ترقية الشراكة الجزائرية-اللبنانية بما يخدم مصلحة البلدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل