المنتخب الوطني النسوي يواجه تانـزانيــا وديا يوم الأحد بملعب “نيلسون مانديلا”

عمار8 أبريل 2023آخر تحديث :
المنتخب الوطني النسوي يواجه تانـزانيــا وديا يوم الأحد بملعب “نيلسون مانديلا”

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم (سيدات) نظيره التنزاني يوم غد الأحد، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، في مباراة دولية ودية تحضيرية للاستحقاقات الرسمية القادمة، حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) يوم السبت.

و كان المنتخب النسوي الذي يقوده المدرب الوطني الجديد فريد بن ستيتي, قد شرع في تربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, يوم الاربعاء و يستغرق حتى يوم الثلاثاء 11 أبريل.

على هامش هذا التربص, خاضت زميلات اللاعبة نقازي كلووي مساء يوم الخميس مباراة تطبيقية ضد نادي بلدية الجزائر الوسطى بالمركز الفني بسيدي موسى, حيث فزن بنتيجة (2-0), من تسجيل عيادي غنية (أولمبيك ليون/فرنسا) و عيادي غنية جمعة (نادي أقبو).

خلال هذا اللقاء, قام المدرب الوطني بن ستيتي بإقحام تشكيلتين, (تشكيلة في كل شوط).

و يشارك في هذا التربص الثاني للتشكيلة  الوطنية 30 لاعبة منهن 20 ينشطن خارج الوطن, بعد الأول المقام في شهر فبراير بحضور 32 لاعبة منهن 19 يلعبن خارج الوطن.

بالإضافة إلى بن ستيتي, يتشكل الطاقم الفني الوطني من رشيد آيت محمد (مدرب مساعد) و برانسي بوخلفة (مدرب الحارسات) و محمد شريفي (محضر بدني).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل