الاتحادية الوطنية للخبازين تنفي اشاعات حول إضراب الخبازين

عمار30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الاتحادية الوطنية للخبازين تنفي اشاعات حول إضراب الخبازين

فندت الاتحادية الوطنية للخبازين المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين، في بيان لها يوم الأربعاء، الإشاعات التي وردت في مواقع التواصل الاجتماعي و المتعلقة بإضراب الخبازين، الذين دعتهم الى عدم الانسياق وراء هذه الإشاعات” المفتعلة و التي لا اساس لها من الصحة”.

و ناشد رئيس الاتحادية الوطنية للخبازين ، يوسف قلفاظ، جميع الخبازين عبر التراب الوطني الى “عدم الانسياق وراء هذه الإشاعات المغرضة و الخبيثة التي يسعى من خلالها مروجوها إلى ضرب امن و استقرار البلاد و الاقتصاد الوطني و التلاعب بالمواطن” ، وفق ذات المصدر .

و أضاف في ذات الاطار ان “هذه الاشاعات غرضها كذلك استهداف الاتحاد و هياكله و اطاراته من اجل تشتيت منخرطيه لأغراض سياسية و خلفيات دنيئة أصحابها معروفون و هم بالداخل و الخارج”.

و أبرز ان الاتحادية “تعمل بمعية الاتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين بقيادة امينها العام حزاب بن شهرة على حماية المستهلك و في نفس الوقت الدفاع على حقوق الخبازين في إطار القانون ووفق استراتيجية الحكومة و برنامج رئيس الجمهورية”.

و  أكد البيان في هذا السياق ان “الخبز متوفر في كامل مخابز التراب الوطني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل