عطار يشارك في اجتماع يتطرق الى آخر الأعمال الأكاديمية في ميدان الطاقة

م .ك4 فبراير 2021آخر تحديث :
عطار يشارك في اجتماع يتطرق الى آخر الأعمال الأكاديمية في ميدان الطاقة

بدعوة من المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للبترول و التي ترأسها الجزائر شارك وزير الطاقة السيد #عبد_المجيد_عطار في لقاء تطرق إلى آخر الأعمال الأكاديمية في ميدان الطاقة بنيجيربا و التي قام بها وزير الطاقة النيجيري السابق السيد الدكتور #ايبي_كاتشيكوو. و افتتح أشغال هذا اللقاء رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية السيد #محمدو_بوهاري. كما شارك في هذا اللقاء كل من وزير الموارد الطاقوية لنيجيريا و كذلك الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط أوبك السيد #محمد_سنوسي_باركيندو إضافة إلى وزير الطاقة و المناجم لجمهورية #غينيا الاستوائية. و كذا أعضاء المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للبترول. و كذا عدة رؤساء مؤسسات بترولية في نيجيريا.
تمثل العمل الأكاديمي المقدم في 4 كتب مهمة تتطرق إلى :
1_الصناعة البترولية في نيجيريا
2_ قوانين العقود
3_ تطوير قطاع الغاز في نيجيريا
4_ قوانين و سياسات نيجيريا الموجهة بالنسبة للاستثمار الأجنبي.
تجدر الإشارة أن المشاركة الجزائرية تدخل في إطار تعزيز العلاقات بين الجزائر و نيجيريا خاصة في المجال الطاقوي و كذلك التعاون الافريقي في إطار المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للبترول و التي ترأسها الجزائر ، و كذلك في إطار الاستراتيجية الجديدة الموجهة نحو السوق الطاقوية الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل