قائد الدرك الوطني في زيارة عمل وتفقد لوحدات الدرك الوطني بالناحية العسكرية الخامسة

ب جموعي17 مارس 2021آخر تحديث :
قائد الدرك الوطني في زيارة عمل وتفقد لوحدات الدرك الوطني بالناحية العسكرية الخامسة

في إطار برنامج زيارات العمل والتفتيش، يقوم العميد قواسمية نور الدين قائد الدرك الوطني، ابتداء من 16 مارس 2021 بزيارة عمل وتفتيش للوحدات التابعة لقيادة الدرك الوطني بإقليم الناحية العسكرية الخامسة.
في اليوم الأول من الزيارة أستقبل قائد الدرك الوطني من طرف اللواء حمبلي نور الدين قائد الناحية العسكرية الخامسة بمقر الناحية، لينتقل بعدها رفقة وفد من إطارات قيادة الدرك الوطني إلى كل من مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسطيف ومركز التدريب للدرك الوطني بعين مليلة، أين تفقد هياكل التكوين التابعة لها و عقد لقاءات توجيهية مع إطاراتها، لينتقل في اليوم الموالي إلى مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بمداوروش أين وقف على مدى تنفيذ برامج التكوين المسطرة و اجتمع مع الإطارات المكوِّنة والمتربصين، حيث أكد فيه على المنزلة الرفيعة التي توليها القيادة للتكوين بمختلف درجاته، كما أسدى جملة من التعليمات و التوصيات والتوجيهات لتطوير برامج التكوين للرفع من القدرات العملياتية في مجال الأمن العمومي وحماية الحدود الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل