الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو الى احتجاجات في المملكة لإسقاط التطبيع

م .ك18 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو الى احتجاجات في المملكة لإسقاط التطبيع

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع, الشعب المغربي إلى الاحتجاج يوم 29 نوفمبر الجاري في كل مدن المملكة للمطالبة بإلغاء التطبيع, و الغاء  كل الاتفاقيات المنبثقة عنه احتراما لموقف الشعب المغربي المبدئي الداعم القضية الفلسطينية, ولأرواح الشهداء المغاربة الذين سقطوا من أجل القضية, حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية عن بيان للجبهة.

و يأتي نداء الجبهة المغربية, للاحتجاج, حسب البيان, تخليدا لليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني,  الذي تحييه تحت شعار “المعركة متواصلة للتصدي للتطبيع الزاحف ولدعم الشعب الفلسطيني”, بهدف إسقاط التطبيع, ولدعم      كفاح الشعب الفلسطيني من أجل تحرير فلسطين من الصهيونية, وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس”.

كما تأتي الدعوة الى الاحتجاج, من أجل التعبير عن رفض الشعب المغربي للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب, والمطالبة بإلغائه وإلغاء كل الاتفاقيات المنبثقة عنه, احتراما لموقف الشعب المغربي المبدئي الداعم القضية الفلسطينية ولأرواح الشهداء المغاربة الذين سقطوا من أجل القضية, وحماية لمجتمعنا من التخريب الصهيوني”.

وناشدت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع, في الختام , كل فروعها وكافة فروع الهيئات المكونة لها, وعموم المناضلين والمناضلات والمواطنين والمواطنات إلى المشاركة في الأشكال الاحتجاجية, التي سيتم تنظيمها بمختلف المدن و المناطق المغربية , يوم الإثنين 29 نوفمبر 2021 من الشهر الجاري على الساعة السادسة مساء, مشيرة الى انه سيتم أيضا تنظيم وقفة مركزية أمام مبنى البرلمان المغربي على السادسة من مساء نفس اليوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل