وفد من قيادة الدرك الوطني في زيارة إلى المديرية العامة للأمن الوطني

مسعود زراڨنية23 نوفمبر 2021آخر تحديث :
وفد من قيادة الدرك الوطني في زيارة إلى المديرية العامة للأمن الوطني

قام وفد من قيادة الدرك الوطني، اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، بزيارة ميدانية إلى بعض الهياكل المتواجدة بالمدرسة العليا للشرطة “علي تونسي”.بحسب بيان نشر على الصفحة الرسمية للشرطة الجزائرية.

و حسب نفس المصدر، تدخل هذه الزيارة في إطار تنفيذ المخطط الاتصاليالزيارة.

و استهلت هذه الزيارة بمعاينة خلية السمعي البصري للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تعنى بإنتاج مختلف المواد الإعلامية والومضات التحسيسية للأمن الوطني، أين اطلعوا عن كثب على أهمية ومساهمة هذا المرفق الأمني في دعم النشاطات و الحملات التوعوية إتجاه المواطن من مختلف الآفات الاجتماعية.

ليقوم بعدها إطارات قيادة الدرك الوطني بزيارة الى المتحف المركزي للشرطة “العقيد لطفي”، أين طافو بمختلف أروقة وقاعات العرض، حيث تلقوا شروحات وافية حول تاريخ الشرطة الجزائرية وأهم المحطات البارزة في تطورها.

تجدر الإشارة، أن هذه الزيارة جاءت عقب نهاية الندوة الإعلامية المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني وقيادة الدرك الوطني، التي تناولت جهود المصالح العملياتية في حماية حقوق الطفل ومناهضة العنف ضد المرأة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل