منح 60 اعتمادا لوسائل اعلامية أجنبية ممثلة بالجزائر لتغطية المحليات

مروان .ك
2021-11-26T19:14:34+01:00
الأخبار
مروان .ك26 نوفمبر 202152 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
منح 60 اعتمادا لوسائل اعلامية أجنبية ممثلة بالجزائر لتغطية المحليات

أكد وزير الاتصال محمد بوسليماني، يوم الجمعة بالجزائر، عشية الانتخابات البلدية والولائية، أنه تم قبول 60 طلب اعتماد لممثلين عن وسائل اعلام أجنبية بالجزائر لضمان تغطية مجريات الاستحقاقات التي ستجرى السبت.

وأوضح الوزير, على هامش تفقده للمركز الدولي للصحافة أن المراسلين الدائمين بالجزائر لوسائل الاعلام الاجنبية سيضمنون تغطية هذا الموعد الانتخابي حيث تم اعتماد “حوالي 60 مراسل دائم بالجزائر” و تم توفير كافة الوسائل المادية والبشرية لتسهيل عمل وسائل الاعلام الوطنية منها والأجنبية.

ويجدر الاشارة الى أن وزارة الاتصال تلقت ما يقارب 1500 طلب اعتماد من مختلف وسائل الاعلام لتغطية محليات ال 27 نوفمبر ولضمان تغطية شاملة لهذه الانتخابات, تم تزويد المركز مثلما هو الحال في كل موعد انتخابي, بالمعدات التقنية اللازمة لتسهيل عمل الصحفيين.



ويتوفر الجناح المخصص لوسائل الاعلام بالمركز الدولي للمؤتمرات (عبد اللطيف رحال) على حوالي 20 جهاز كمبيوتر مزود بالأنترنيت لتمكين الصحفيين الأجانب من تسجيل وإرسال المادة الإعلامية بكل سهولة وضمان التغطية الانية, إلى جانب تخصيص استوديو لوسائل الإعلام السمعي البصري مزود بكاميرات ومعدات الصوت.

وعلى غرار المواعيد الانتخابية الماضية, سيعمل المركز بالتنسيق مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لتزويد الصحفيين بالمعلومات اللازمة بما فيها البث المباشر لإعلان نتائج التصويت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.