المدير العام للشرطة الإيطالية في زيارة للمديرية العامة للأمن الوطني مرفوقا بوفد رفيع المستوى

نور
2021-12-01T16:30:58+01:00
الأخبار
نور1 ديسمبر 202172 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
المدير العام للشرطة الإيطالية في زيارة للمديرية العامة للأمن الوطني مرفوقا بوفد رفيع المستوى

في إطار التعاون الثنائي الشرطي الجزائري-الإيطالي، قام اليوم الأربعاء 01 ديسمبر 2021، المدير العام للشرطة الإيطالية السيد لومبيرتو جيانيني M.LAMBERTO Giannini، مرفوقا بوفد رفيع المستوى، بزيارة إلى المديرية العامة للأمن الوطني.

استهلت الزيارة بعقد جلسة عمل ترأسها كل من المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن الشيخ والمدير العام للشرطة الايطالية السيد لومبيرتو جيانيني، بمشاركة إطارات سامية لشرطة البلدين، تباحث خلالها الطرفان سبل تعزيز التعاون في المجال الشرطي على غرار التكوين المتخصص وتبادل المعلومات والتجارب، بالإضافة إلى توحيد الجهود فيما يخص القضايا ذات الاهتمام المشترك.

توجه بعدها الوفد الإيطالي إلى المدرسة العليا للشرطة “علي تونسي”، حيث قُدِّمَت له عروض حول مهام مختلف الوحدات العملياتية للشرطة، ودورها في مكافحة الجريمة، لاسيما العابرة للحدود الوطنية، على غرار جمهرة العمليات الخاصة للشرطة (GOSP) وفرق البحث والتدخل(BRI) ، الوحدات الجوية للأمن الوطني، بالإضافة إلى التقنيات العلمية المستخدمة في التحقيقات والتحريات الجنائية.

في ختام الزيارة، نوَّه السيد المدير العام للشرطة الإيطالية بالمستوى العالي للوحدات العملياتية للشرطة الجزائرية، ومسايرتها للتطورات التقنية، مبديا اهتمامه بتقوية أساليب التعاون الشرطي في شتى الميادين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.