سيف الإسلام القذافي: الشكر لقضاة ليبيا الذين غامروا بأنفسهم في سبيل اعلاء  كلمة الحق

م .ك3 ديسمبر 2021آخر تحديث :
سيف الإسلام القذافي: الشكر لقضاة ليبيا الذين غامروا بأنفسهم في سبيل اعلاء  كلمة الحق

نوه المرشح للرئاسيات الليبية سيف الاسلام القذافي اليوم الجمعة بالمجهودات التي قام بها القضاة  و الذين “غامروا بأنفسهم في سبيل اعلاء كلمة الحق”، في اعقاب قرار محكمة الاستئناف في مدينة سبها لإعادته  الى قائمة المترشحين للانتخابات الرئاسية الليبية المقررة يوم 24 ديسمبر الحالي.

وفي أول تعليق له وجه سيف الإسلام القذافي عبر حسابه على “تويتر”، الشكر لقضاة ليبيا الذين قال إنهم “غامروا بأنفسهم في سبيل اعلاء  كلمة الحق”.

وأضاف سيف الإسلام القذافي، من خلال تغريدته، أنه يهدي هذا النصر لكل الشعب الليبي.

وقضت محكمة استئناف سبها، بقبول الطعن الذي قدمه سيف الإسلام القذافي ضد قرار مفوضية الانتخابات الليبية التي كانت قد اعلنت رفض ترشحه بسبب مخالفته للمادة العاشرة من القانون التي تنص على ضرورة ان لا يكون المرشح قد صدرت بحقه احكاما قضائية نهائية في جناية او جريمة.

وقال محامي سيف الإسلام القذافي،  إن المحكمة حكمت بالقبول شكلا في طعن موكله على قرار استبعاده من الانتخابات، مضيفا أنها “ألزمت المفوضية العليا للانتخابات بإدراج اسمه ضمن القوائم النهائية للمترشحين”، وهو الامر الذي اعتبره المحامي “انتصارا لإرادة الشعب الليبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل