تأجيل محاكمة سلال ونسيب إلى تاريخ 29 ديسمبر المقبل

مسعود زراڨنية15 ديسمبر 2021آخر تحديث :
تأجيل محاكمة سلال ونسيب إلى تاريخ 29 ديسمبر المقبل

قرر القطب الجزائي المتخصص في مكافحة الجرائم المالية والاقتصادية بمحكمة سيدي أمحمد (الجزائر العاصمة), اليوم الأربعاء, تأجيل محاكمة الوزير الأول السابق عبد المالك سلال و وزير الموارد المائية السابق حسين نسيب وعدد من المسؤولين السابقين المتابعين بتهم ذات صلة بالفساد إلى تاريخ 29 ديسمبر الجاري.

وأعلن رئيس الجلسة, بطلب من هيئة الدفاع, عن تأجيل المحاكمة التي يتابع فيها أيضا الوالي السابق الجزائر العاصمة, عبد القادر زوخ, في قضايا فساد وسوء استغلال الوظيفة وتبديد أموال عمومية وإبرام صفقات مخالفة للتشريع.

وكان قاضي التحقيق لدى القطب الجزائي قد أصدر, شهر يوليو المنصرم, أمرا بإيداع وزير الموارد المائية السابق حسين نسيب رهن الحبس المؤقت لتورطه في قضايا فساد عندما كان مسؤولا على القطاع ما بين سنتي 2012 و 2015 ثم ما بين سنتي 2017 و 2019.

كما تم في ذات الجلسة الإعلان عن تأجيل محاكمة عمر بن عمر رفقة عدد من المتهمين في قضايا فساد على رأسهم الوزير الأول السابق أحمد أويحيى وذلك إلى نفس التاريخ (29 ديسمبر).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل