المدير العام لمخابر سينوفاك الصينية في زيارة لوحدة الإنتاج قسنطينة 1

مسعود زراڨنية
2021-12-19T18:59:46+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية19 ديسمبر 202127 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
المدير العام لمخابر سينوفاك الصينية في زيارة لوحدة الإنتاج قسنطينة 1

شرع وفد من سينوفاك على رأسه المدير العام كييونغ قاو Qiang Gao يوم الخميس 16 ديسمبر 2021، في زيارة عمل إلى موقع الإنتاج قسنطينة 1.الزيارة تندرج في إطار متابعة وتعزيز التعاون بين مجمّع صيدال العمومي ومخابر سينوفاك الصينية في مجال إنتاج لقاح كورونافاك بالجزائر، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الصناعة الصيدلانية.
و حسب نفس المصدر، ترأس السيد قاو برفقة السيد كفين زهانغ Zhang Kevin مدير الشؤون الدولية بسينوفاك اجتماع عمل مع الرئيسة المديرة العامّة لمجمّع صيدال السيدة فطوم أقاسم، خصّص لدراسة مدى تقدّم الشراكة فيما يخص إنتاج كورونافاك بالجزائر، بالاضافة إلى التنسيق فيما يخص عملية التصديق من طرف المنظّمة العالمية للصّحة.
سمح اللقاء أيضا لمخابر سينوفاك بتقديم النتائج الأولية للدراسات العيادية الجارية المتعلّقة بفعالية كورونافاك على المتحوّر الجديد أوميكرون وعلى استخدام لقاح كورونافاك عند الأطفال الأكثر من ثلاث سنوات.
قام الطرفان أيضا بمراجعة تعزيز الشراكة وتوسيعها لتشمل إنتاج لقاحات أخرى في إطار تطوير مجمّع صيدال المسطّر من قبل وزارة الصناعة الصيدلانية الرامي إلى جعل صيدال آداة للسيادة الصحّية للبلد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.