الاتفاق على إعادة تفعيل اللجنة المشتركة الجزائرية -القطرية في مجال الصحة

م .ك21 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الاتفاق على إعادة تفعيل اللجنة المشتركة الجزائرية -القطرية في مجال الصحة


إستقبل البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، وزير الصحة ، عشية اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 بمقر الوزارة، سعادة سفير دولة قطر بالجزائر السيد عبد العزيز بن علي أحمد نعمه.
في مستهل المقابلة، هنّأ سعادة سفير دولة قطر، السيد الوزير على تتويج الجزائر بكأس العرب متمنيا المزيد من التألق و النجاحات كما تقدّم السيد الوزير له بالتهنئة على نجاح و مستوى التنظيم الذي شهدته دولة قطر في استضافة كأس العرب 2021.
خلال هذا اللقاء، اعرب سعادة السفير عن استعداد حكومة بلاده للمضي قدما في سبيل تعزيز الشراكة الجزائرية- القطرية مقترحا عدة مشاريع من شانها ان تفتح افاقا جديدة للتعاون و الاستثمار.
ومن جهته ثمن السيد الوزير اقتراح الجانب القطري بتجسيد الفعلي للمشاريع التي يمكن تنفيذها بين الطرفين مبرزا تطلعات السيد رئيس الجمهورية.
وقد شكل هذا اللقاء أيضا فرصة للطرفين للتطرق إلى العلاقات الثنائية الجزائرية – القطرية التي تربط البلدين الشقيقين والعمل من أجل تعزيزها و تدعيمها حيث أبدى الطرفان استعداد حكومة البلدين على العمل سويا من أجل تطوير التعاون وتبادل الخبرات بهدف الدفع بالعلاقات الثنائية، وترقية الشراكة الجزائرية –القطرية بما يخدم المصلحة المشتركة.
وفي الأخير اتفق الطرفان بإعادة تفعيل اللجنة المشتركة في مجال الصحة التي تم انشاؤها سنة 2002

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • soundos
    soundos 9 يناير 2024 - 9:33

    مشكوووووووووووووووور

عاجل