لعمامرة يتسلم درع الوفاء كزعيم للدبلوماسية الجزائرية

م .ك24 ديسمبر 2021آخر تحديث :
لعمامرة يتسلم درع الوفاء كزعيم للدبلوماسية الجزائرية

يتسلم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج السيد رمطان لعمامرة غدا السبت، بالمسرح الجهوي بباتنة درع الوفاء من مهرجان أوراسيس في طبعته السابعة كزعيم للدبلوماسية الجزائرية،حسبما ذكر منتدى الأوراس للتضامن والتنمية و نقلته وكالة الأنباء الجزائرية

واختارت محافظة مهرجان أوراسيس للطبعة السابعة رمطان لعمامرة كواحد من قائمة المكرمين كزعيم للدبلوماسية الجزائرية بإعتباره، “من خيرة ما أنجبت الجزائر، صوت الوطن في المحافل الدولية رجل المهمات الصعبة بإمتياز صاحب حنكة ونظرة استشرافية دبلوماسية منفردة “، يضيف المنتدى الذي يشرف على فعاليات المهرجان.

ووصف المنتدى لعمامرة ب “مهندس عمليات السلام في العالم”، و”صاحب 45 عاما من الخبرة الدبلوماسية و الذي صنع لنفسه اسما في الساحة الدبلوماسية على الصعيدين القاري و العالمي بفضل المهام الكبيرة التي اسندت له من قبل الاتحاد الافريقي ومنظمة الأمم المتحدة ومعاهد ومراكز الدراسات ذات مرجعية عالمية على غرار مجموعة الأزمات الدولية، ومعهد ستوكهولم للسلام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل