لعمامرة يتسلم درع الوفاء كزعيم للدبلوماسية الجزائرية

نور
2021-12-25T10:48:17+01:00
الأخبار
نور25 ديسمبر 202142 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لعمامرة يتسلم درع الوفاء كزعيم للدبلوماسية الجزائرية

اليتسلم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج السيد رمطان لعمامرة اليوم السبت، بالمسرح الجهوي بباتنة درع الوفاء من مهرجان أوراسيس في طبعته السابعة كزعيم للدبلوماسية الجزائرية،حسبما ذكر منتدى الأوراس للتضامن والتنمية.

واختارت محافظة مهرجان أوراسيس للطبعة السابعة السيد رمطان لعمامرة كواحد من قائمة المكرمين كزعيم للدبلوماسية الجزائرية بإعتباره، “من خيرة ما أنجبت الجزائر، صوت الوطن في المحافل الدولية رجل المهمات الصعبة بإمتياز صاحب حنكة ونظرة استشرافية دبلوماسية منفردة “، يضيف المنتدى الذي يشرف على فعاليات المهرجان.

ووصف المنتدى السيد لعمامرة ب “مهندس عمليات السلام في العالم”، و”صاحب 45 عاما من الخبرة الدبلوماسية و الذي صنع لنفسه اسما في الساحة الدبلوماسية على الصعيدين القاري و العالمي بفضل المهام الكبيرة التي اسندت لشخصه من قبل الاتحاد الافريقي ومنظمة الأمم المتحدة ومعاهد ومراكز الدراسات ذات مرجعية عالمية على غرار مجموعة الأزمات الدولية، ومعهد ستوكهولم للسلام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.