بوغالي يستقبل سفير جمهورية اندونيسيا

عمار
2021-12-28T14:15:50+01:00
الأخبار
عمار28 ديسمبر 202114 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بوغالي يستقبل سفير جمهورية اندونيسيا

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد ابراهيم بوغالي، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، سعادة سفير جمهورية اندونيسيا لدى الجزائر السيد “شلياف أكبر” ، بمقر المجلس.

حيث أشاد رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد إبراهيم بوغالي، في مستهل المحادثات بالعلاقات التاريخية والمتينة التي تجمع البلدين، وهو كما أضاف ما يعكس التقارب في وجهات النظر، ويساهم في تمتين العلاقات الجزائرية الإندونيسية ودفعها الى مستويات اعلى.

كما أكد رئيس المجلس، بالمناسبة بأن الجزائر قد ولجت عهدا جديدا بعد الاصلاحات السياسية والاقتصادية التي انتهجتها الجزائر تحت قيادة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بما سيعزز سبل التعاون بين البلدين في كل المجالات.

كما استعرض رئيس المجلس الشعبي الوطني، في سياق الحديث مواقف الجزائر الثابتة تجاه القضايا العادلة في العالم والتي أكد وجوب حلها تحت مظلة الأمم المتحدة.

من جهته، أعرب سفير جمهورية أندونيسيا بالجزائر عن ارتياحه لحركية التعاون المسجلة بين البلدين، داعيا الى بحث سبل توسيعها وتعزيزها، مثمنا التحولات السياسية التي تشهدها الجزائر بعد الانتخابات الرئاسية سنة 2019، مؤكدا أن بلاده تتشارك مع الجزائر في الكفاح من أجل حل القضايا العادلة في العالم تحت غطاء الأمم المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.