حضور 11 لاعبا في اليوم الاول لتربص “الخضر” بالدوحة

عمار
2021-12-28T18:38:49+01:00
رياضة
عمار28 ديسمبر 202159 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
حضور 11 لاعبا في اليوم الاول لتربص “الخضر” بالدوحة

 شرع 11 لاعبا من اصل 28 استدعاهم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جمال بلماضي، للمشاركة في كاس امم افريقيا- 2021 (مؤجلة الى 2022) بالكاميرون (9 جانفي- 6 فيفري )، يوم الاثنين ، في التربص ما قبل التنافسي المبرمج بالدوحة (قطر)، حتى 6 جانفي ، حسبما اوردته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الثلاثاء في موقعها الرسمي.

ووصل  الوفد الجزائري ، بقيادة المناجير العام للمنتخب، امين عبدي الى الدوحة في وقت متأخر من ليلة امس الاثنين ، على متن طائرة خاصة ، قادمة من الجزائر العاصمة مرورا بباريس ، لنقل عدد من الدوليين الجزائريين الناشطين بمختلف البطولات الاوروبية .

واللاعبون الاحدى عشر(11) هم: عبد القادر بدران ( الترجي التونسي)، الياس شتي ( الترجي التونسي)، اسلام سليماني ( ليون الفرنسي) ، آدم وناس ( نابولي الايطالي) ، رميز زروقي ( توانتي الهولندي)، الكسندر اوكيدجة ( ماتز الفرنسي)، حريز بلقبلة ( ستاد بريستوا /فرنسا) ، فريد بولاية ( ماتز الفرنسي)، محمد الامين عمورة ( لوغانو/ سويسرا)، محمد رضا حلايمية (بيرشوت / بلجيكا)، سفيان فغولي ( غلطا سراي/ تركيا).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.