الرئيس الموريتاتي يصل إلى وهران

نور29 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الرئيس الموريتاتي يصل إلى وهران

حل رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، بوهران في إطار زيارة الدولة التي يقوم بها الى الجزائر بدعوة من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وكان في استقبال الرئيس الموريتاني بالمطار الدولي “أحمد بن بلة” لوهران، الوزير الأول، وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان ووالي وهران، سعيد سعيود.واستعرض رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية والوزير الأول وزير المالية تشكيلات عسكرية للجيش الوطني الشعبي أدت لهما التحية الشرفية.وحضر حفل الاستقبال أعضاء بمجلس الأمة و نواب بالمجلس الشعبي الوطني.وسيتوجه الرئيس الموريتاني، الذي يرافقه في هذه الزيارة الى وهران الوزراء الموريتانيون للتجهيز والنقل محمد محيميد والتشغيل والتكوين المهني الطالب ولد سيد أحمد والتعليم العالي والبحث العلمي أمال سيدي ولد الشيخ عبد الله وكذا وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، الى المنطقة الصناعية لبطيوة.

للتذكير، كان الرئيس الموريتاني قد شرع يوم الاثنين في زيارة دولة إلى الجزائر تدوم ثلاثة أيام.وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل