وزارة الخارجية توجه جملة إرشادات للمناصرين الراغبين في التنقل إلى الكاميرون

نور
2021-12-30T09:28:01+01:00
الأخبار
نور30 ديسمبر 2021102 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
وزارة الخارجية توجه جملة إرشادات للمناصرين الراغبين في التنقل إلى الكاميرون

وجهت وزارة الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, سلسلة من الارشادات والتدابير للمناصرين الذين يرغبةن في التنقل الى الكاميرون لحضور منافسات الطبعة ال33 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم المقررة من 09 جانفي إلى 06 فيفري المقبل.

دعت الخارجية إلى الأخذ بالتعليمات الخاصة بالدخول إلى التراب الكاميروني,النقل, الإسكان, الإطعام, الدخول الى الملعب والتعليمات الصحية والأمنية” بسبب الوضع الصحي الاستثنائي

فبخصوص التعليمات الصحية وفي عز الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد 19 , ذكرت الخارجية: “يبدو أن الوضعية الوبائية ( كوفيد 19) في الكاميرون تحت السيطرة, وجميع المؤشرات تدل على أن الجائحة متحكم فيها لحد الآن”, مشيرا إلى أن “الملاريا مرض شائع أيضا في الكاميرون, لذلك يوصى باتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من لدغات البعوض والاقتصار على شرب المياه المعدنية بدلا عن ماء الحنفية”.

وبالنسبة للدخول الى الملاعب , نبهت الوزارة الى انه “لا يسمح بالدخول إلى الملاعب إلا للأشخاص الذين لديهم مسار تلقيحي كامل (جواز سفر صحي) واختبار كوفيد 19 سلبي لأقل من 24 ساعة ( PCR, TDR, Antigénique)”.

وفيما يتعلق بالتوصيات الأمنية, دعت نفس الجهة, المناصرين الى “عدم المغامرة في التنقلات إلى مناطق بعيدة عن العاصمة ياوندي أو بعيدا عن وسط مدينة دوالا”.

وأفادت وزارة الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج : ” تبقى مصالح سفارة الجزائر بياوندي مستعدة للخدمة من أجل ضمان السير الحسن لتنقل المناصرين الجزائريين لهذا البلد مع إمكانية التواصل مع السفارة عبر الرقم الاخضر ( (237) 222 21 53 51 ).”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.