وزير الطاقة والمناجم يستقبل سفير دولة قطر بالجزائر

نور
2021-12-30T15:02:03+01:00
الأخبار
نور30 ديسمبر 202111 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزير الطاقة والمناجم يستقبل سفير دولة قطر بالجزائر

استقبل وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، بمقر دائرته الوزارية، سعادة سفير دولة قطر السيد عبد العزيز بن علي أحمد نعمة.استعرض الطرفان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين في مجال الطاقة وخاصة المحروقات وآفاق تعزيزهادعا وزير الطاقة والمناجم، أثناء تقديمه لخطة تطوير القطاع، الشركات القطرية إلى مواصلة الاستثمار بشكل أكبر في مجال المحروقات وإنشاء شراكات متبادلة المنفعة في إطار القانون الجديد للمحروقات والذي يُقدم العديد من المزايا للمستثمرين.

كما ناقش الطرفان فرص التعاون والاستثمار في قطاع المناجم بالجزائر، لا سيما البحث والاستغلال وإنتاج المواد المنجميةأعرب السفير القطري عن ارتياحه الشديد للعلاقات الطيبة بين البلدين، معربا عن اهتمام الشركات القطرية الكبير بتعزيز وجودها في الجزائر.كما سلم السفير لوزير الطاقة والمناجم رسالة من السيد سعد شريدة الكعبي وزير الدولة للطاقة بدولة قطر دعا فيها الوزير للمشاركة في الاجتماع الوزاري المقبل لمنتدى الدول المصدرة للغاز والمُزمع عقدها في فيفري المقبل في قطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.