توقيف 5 أشخاص وحجز مخدرات من نوع “الهيروين” و “الماريخوانا” في بئر توتة وزرالدة

عمار
2022-01-05T12:36:02+01:00
الأخبار
عمار5 يناير 202216 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
توقيف 5 أشخاص وحجز مخدرات من نوع “الهيروين” و “الماريخوانا” في بئر توتة وزرالدة

 تمكنت عناصر أمن المقاطعة الإدارية لكل من بئر توتة و زرالدة (الجزائر العاصمة)، من توقيف 5 أشخاص يتاجرون في المخدرات والمؤثرات العقلية وبجوزتهم كمية من المخدرات من نوع “الهيروين” و “الماريخوانا”، حسبما أفاد به، اليوم الأربعاء، بيان لأمن ولاية الجزائر.

وأضح البيان أن فرق أمن المقاطعة الإدارية لبئر توتة و زرالدة، عالجت مؤخرا قضيتين منفصلتين تتعلقان بتكوين جمعية عصابة أحياء لغرض المتاجرة بالمخدرات من نوع القنب الهندي ومخدرات صلبة (هيروين وماريخوانا) بغرض البيع وكذا حيازة أسلحة بيضاء محظورة وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة والإقامة غير الشرعية بالتراب الوطني.

  • وتعود حيثيات القضية الأولى، عقب تمكن فرقة الشرطة القضائية بأمن بئر توتة، من توقيف 4 أشخاص أحدهم محل أمر بالقبض، شكلوا عصابة أحياء اختصت في الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية الصلبة (هيروين)، حيث تم حجز 4.8 غرام من الهيروين و97 قرصا مؤثرا عقليا و قطعة مخدرات و 31 وحدة مشروبات كحولية وأسلحة بيضاء مختلفة الأحجام والأنواع.

أما القضية الثانية، يضيف البيان، فجاءت على إثر استغلال فرقة الشرطة القضائية بأمن زرالدة لمعلومات مكنتهم من توقيف رعية أجنبية، ضبط بحوزته على 19 كيس من “الماريخوانا” بوزن إجمالي قدر ب20.91 غرام.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا، حسب ذات المصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.