السفير المصري يستقبل المشاركين الجزائريين في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ

نور
2022-01-08T17:59:31+01:00
العالم
نور8 يناير 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
السفير المصري يستقبل المشاركين الجزائريين في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ

استقبل سفير جمهورية مصر العربية في الجزائر د. مختار وريده، ، 25 من الشباب الجزائريين المشاركين في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم المقرر عقدة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 جانفي الجاري، حيث هنأ السفير الشباب على اختيارهم للمشاركة في فعاليات المنتدى، مستعرضًا أهدافه ودوره كمحفل دولي للشباب للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، فضلا عن كونه بمثابة منصة للتواصل بين الشباب من مختلف جنسيات العالم لعرض أفكارهم وإبداعاتهم

وأشار السفير إلى ما سيشهده المنتدى من جلسات وورش العمل، ونماذج محاكاة، كنموذج محاكاة لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ونماذج محاكاة في مجال قيادة الأعمال، إلى جانب العديد من الأنشطة الفنية والثقافية من خلال مسرح شباب العالم.

من جانبهم، أعرب الشباب الجزائريين عن حماستهم للمشاركة في المنتدى، مستعرضين خلفياتهم العلمية، وأنشطتهم بالجزائر، ومعربين عن أملهم في أن يمثل المنتدى فرصة للتواصل مع الشباب المصري لبحث عقد شراكات في المجالات المختلفة، لاسيما مجالات تكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة والاقتصاد الأخضر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.