سطيف : حجز 31 طن من السكر وما يقارب 7000 لتر من زيت المائدة موجهة للمضاربة

نور
2022-01-21T14:23:32+01:00
الأخبار المحلية
نور21 يناير 202295 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
سطيف : حجز 31 طن من السكر وما يقارب 7000 لتر من زيت المائدة موجهة للمضاربة

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف مصالح التجارة من وضع حد لممارسات شخص كان يحتكر أزيد من 31 طن من السكر وما يقارب 7000 لتر من زيت المائدة، وهي الكميات الشرطة سطيف – محاربة المضاربة – حجز 31 طن من السكر وكميات هائلة من زيت المائدة حجزت ووضعت تحت تصرف المصالح المختصة.

العملية أطرت من قبل أفراد المصلحة الولائية للشرطة العامة مدعومين بأفراد الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية سطيف بمساهمة فعالة لأعوان التجارة ، حيث جاءت إثر استغلال معلومات تفيد بقيام شخص بتخزين كميات هائلة من مادتي السكر و زيت المائدة لغرض المضاربة مع المساهمة في إحداث ندرة بالنسبة للمادتين بالسوق المحلية، حيث تم إطلاق تحريات واسعة أفضت إلى تحديد مكان تواجد المستودع الكائن بحي “القصرية” ومداهمته بمعية أعوان مصالح التجارة، ليتم الوقوف على تخزين مايناهز 7000 لتر من مائدة زيت المائدة و أكثر من 31 طن من السكر ، حجزت على الفور مع فتح تحقيق في ملابسات القضية .

والتزاما بالتطبيق الصارم للقانون الصادر في هذا الشأن، والذي أضحى لا يتساهل مع هذه الفئة، أعدت مصالح الشرطة المختصة ملفا جزائيا ضد المتورط عن تهمة المضاربة غير المشروعة أحيل بموجبه أمام السيد / وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أودعت رهن الحبس الاحتياطي.شرطة سطيف تدعو إلى التبليغ عن مثل هذه السلوكات التي تساهم في إحداث ندرة في المواد الإستهلاكية الأساسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.