بلاغ من الخطوط الجوية الجزائرية للمسافرين إلى تركيا

عمار
2022-01-25T10:07:06+01:00
الأخبار
عمار25 يناير 202283 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
بلاغ من الخطوط الجوية الجزائرية للمسافرين إلى تركيا

برمجت مصالح الجوية الجزائرية رحلة للطائرة التي عادت أدراجها أمس من تركيا، وعلى متنها 200 مسافر، بسبب “ظروف جوية غير مواتية” اليوم الثلاثاء.

عادت إلى الجزائر العاصمة طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، كان من المقرر أن تحط الإثنين في مطار إسطنبول الدولي، بسبب توقف حركة الطيران في المطار التركي، عقب تساقط كثيف للثلوج.

وقال مصدر مسؤول بالخطوط الجوية الجزائرية لـ “وأج”، إن “الرحلة تم تحويلها أولا إلى مطار أنقرة قبل عودتها إلى الجزائر، بسبب تعليق العمليات في مطار اسطنبول، فضلا عن عدم توفر الظروف المواتية للتكفل بالركاب على متن الطائرة في أنقرة”.

وأضاف المصدر: “من المحتمل ان تبرمج هذه الرحلة يوم غد نحو اسطنبول في حال ما سمحت السلطات الجوية التركية مرة أخرى بحركة الطيران في هذا المطار”، مؤكدا أن الطائرة كانت تقل أكثر من 200 مسافر.

جدير بالذكر أن مطار إسطنبول الدولي علّق الاثنين عملياته مؤقتًا، بسبب التساقط الكثيف للثلوج، فضلاً عن الظروف الجوية غير المواتية، مما قلل من الرؤية على مدارج هبوط الطائرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.