الموافقة على اعتماد السفراء الجدد للجزائر لدى 10 دول

عمار7 فبراير 2022آخر تحديث :
الموافقة على اعتماد السفراء الجدد للجزائر لدى 10 دول

وافقت حكومات 10 دول على اعتماد أربعة سفراء جدد فوق العادة و مفوضين للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية لديهم، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج.

وفي هذا الإطار، وافقت الحكومتان الجورجية والتركمانستانية على اعتماد السيد سفيان ميموني سفيرا فوق العادة مفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، لديهما مع الإقامة بأنقرة”.

  • كما وافقت حكومات انتيغوا و بربودا، سورينام و اتحاد سانت كريستوفرونيفيس، الدومينيكان و كومنولث دومينيكا على اعتماد السيد عبد القادر حجازي سفيرا مفوضا وفوق العادة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لديهم، مع الإقامة بكراكاس.

من جهتها، وافقت الحكومتان المالطية وسان مارينو على اعتماد السيد عبد الكريم طواهرية سفيرا مفوضا وفوق العادة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لديهما، مع الإقامة بروما.

بدورها، وافقت الحكومة البوليفية على اعتماد السيد رشيد بلدهان سفيرا فوق العادة و مفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى دولة بوليفيا المتعددة القوميات مع الإقامة ببرازيليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل